سيباوي سات
مرحبا بك في منتديات سيباوى سات
ارجو التسجيل لكي تعم الفائده

الخديعة و الحقيقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الخديعة و الحقيقة

مُساهمة من طرف السيباوي في الخميس مايو 12, 2011 9:28 am

الدنقل الاصلى هو الذى يحمل الفلاشة SST25VF016B والتى تدعم خاصية TWIN فقط .و ايضا تحمل السريال ****10142 كانت تعمل بالبرامج 1.66 و1.67 ثم توقفت عن العمل . وهى نفس الفلاشة الموجودة فى الهيروشيما و الكيو ماكس الاجهزة القديمة .

اما الدنقل المزور هو الذى يحمل الفلاشة
Cefon
F16-100hip
00591313
1030tda

و التى تدعم خاصية MICRO , TWIN و تحمل السريالات 09 .......الخ التى تعمل بلبرامج 1.68 و 1.69 وهى نفس الفلاشة الموجودة فى الهيروشيما و الكيو ماكس الاجهزة الجديدة.
ليست SSTمزورة لا تنخدعوا و انا لدى الدنقلين الاصلى و المزور . السبب الاساسى فى توقف فلاشة SST عن العمل وجود كمية كبيرة من فلاشة MX25 الجديدة فى الاسواق وتباع حاليا بسعر 14 دولار
للفلاشة السؤال الذى يطرح نفسه من الذى يشترى الفلاشة الجديدة ؟ و المثل يقول (المكسب القليل ولا الخسارة الكثيرة )

_________________




السباقون دائما
avatar
السيباوي
مدير
مدير

عدد المساهمات : 1537
نقاط : 6873
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى